منتديات طيور الجنة عالمنا الرسمي

اهلا وسهلا بكـ ضيفنا الكريم نرجو منك التكرم بتسجيل لتتمتع بمزاي المنتدى

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

اهلا وسهلا بكـ ضيفنا الكريم نرجو منك التكرم بتسجيل لتتمتع بمزاي المنتدى

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

منتدى،لجميع،نجوم،طيور،الجنة

الحفل القادم لطيور الجنة في الكويت بتاريخ 722011 في ليالي فبرايل كونوا هناك

اقسسم بالله شي رووووعه بياض وصفاء ونظاره للوجه خيااااال لعيونكم تفضلوووا -------

قمر الزمان
    قمر الزمان
    عضو
    عضو

اقسسم بالله شي رووووعه بياض وصفاء ونظاره للوجه خيااااال لعيونكم تفضلوووا ------- Empty اقسسم بالله شي رووووعه بياض وصفاء ونظاره للوجه خيااااال لعيونكم تفضلوووا -------

مُساهمة من طرف قمر الزمان الجمعة يوليو 06, 2012 9:44 am

اقسسم بالله شي رووووعه بياض وصفاء ونظاره للوجه خيااااال لعيونكم تفضلوووا ------- A71955d8ea0b008072a0ce0937dc91a5
    [img]كيفكم دلوعاآآآآت اليوم جايبه لكم قناع طبيعي 100%اعرف وحده بشرتها تهبل بياض ولمعه بوجهها ونعومه ولمن تسالينها تقول ولا شي والله مااااالت على هالاشكال الين وحده من بنات خالها علمتني وشي بسيط مررره بس يبي له استمراااااااااااار انا طبعا استعملته فتره وتركته وربي بشرتي معاه صارت جناااااااان واللحين برجع له ان شاء الله قريب مكوناته ملعقه حلبه مطحونه
    اقسسم بالله شي رووووعه بياض وصفاء ونظاره للوجه خيااااال لعيونكم تفضلوووا ------- 4a863022df07c6ae266c8acbe415b2ec
    وتحطين معاها ملعقة عسل
    اقسسم بالله شي رووووعه بياض وصفاء ونظاره للوجه خيااااال لعيونكم تفضلوووا ------- 7bf59669ee1633c45c8c8125fa350d75
    تخلطينها وتخلينها على وجهك نص ساعه ثمن تغسلينها قسسم بالله والله والله والله انه اكثر من رووووعه مو بس بياض لا لمعه بالوجه تفتح النفس ونظاااره ويصصصفي الوجه مع الاستمراااار جربووووووووووووه وربي رررررررائع وراح تدعون لي اكيد

تحياتي
    منقووووول حبيباتي للفائده
    دعواتكم انا مجربتها صراحة بس راح اجربها واخبركم
    ّّ~~
    --------------------------------------------------
    --------------------------------------------------

الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء مايو 08, 2024 4:11 pm